Friday, January 2, 2009

AL AQSA

علماء الأقصى المبارك والقدس المحتلة يدعون لوقف العدوان الإجرامي على غزة

2008-12-31


القدس المحتلة/ الأقصى أون لاين/ أحمد جلاجل - طالب علماء المسجد الأقصى المبارك ومساجد القدس المحتلة بوقف العدوان الإجرامي على غزة العزة، ودعوا الحكام العرب بأن يتحملوا مسؤولياتهم الدينية والتاريخية إزاء ما يجري في غزة، وليتذكروا أنهم موقوفون أمام الله العلي القدير.

ودعا بيان للعلماء، وصل "الأقصى أون لاين" نسخة منه، اليوم، إلى فتح معبر رفح، وأكد أن حياة مليون ونصف من البشر أغلى وأعلى من انتظار المراقبين الأوروبيين للإشراف على هذا المعبر الذي يمثل السيادة المصرية الفلسطينية.

وجاء في البيان: "لقد تابع العلماء المسلمون في المسجد الأقصى المبارك وفي مساجد القدس، كما تابع العالم كله، أحداث المجزرة الفاشية، بل المحرقة الحاقدة التي تحصد الأخضر واليابس، وتقتل الإنسان: الأطفال والنساء والشيوخ، وتقصف المساجد والجامعات في غزة الصمود. وذلك لتحقيق مكاسب انتخابية للساسة الإسرائيليين"!!.

وأضاف البيان أنه ورغم هبة الشعوب المباركة إلا أن الحكام لم يستجيبوا حتى الآن لصراخ "وا معتصماه" التي انطلقت من حناجر اليتامى والأرامل والثكالى والجرحى رغم مضي أربعة أيام من القصف الهمجي المتواصل.

وقال العلماء في بيانهم أنهم يطلقون هذه الصرخة من المسجد الأقصى المبارك، ومن بيت المقدس وأكناف بيت المقدس ولسان حالهم يقول: "أما آن لشلال الدم أن يتوقف؟!."

This news from Al Aqsa, Palestin 31. 12. 20)))

)

No comments: